البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

النائب العام يمنع عائلة الدكش من التصرف فى أموالهم

المستشار نبيل صادق
المستشار نبيل صادق - النائب العام

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارا بالتحفظ على جميع أموال وممتلكات أفراد عائلة أولاد حافظ أمين وشهرتهم "الدكش" بمنطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر النقدية أو السائلة معهم أو أسهم أو سندات مملوكة لهم بالبنوك والشركات وغيرها وأموالهم العقارية الشخصية وذلك بالبيع أو التنازل أو الرهن بجميع البنوك بجمهورية مصر العربية.

وصدر قرار المنع بعد ثبوت تورطهم في جرائم تجارة وحيازة المخدرات والإتجار بالسلاح وغسيل الأموال وقتل ضباط الخانكة وواقعة استشهاد المقدم مصطفي لطفي - رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وشمل قرار النائب العام كلا من أمين حافظ أمين عامر وزوجته إيمان هاشم عبدالحليم وأبنائه القصر باسكال وأروى وميرنا وويوسف وفرج حافظ أمين عامر وزوجته نها عبد الناصر محمود هاشم وأبنائه القصر لمار وأحمد ومحمد حافظ أمين حافظ عامر وشهرته الدكش وزوجته بسنت حسن محمود وابنته لارين.

كما شمل القرار زجة الدكش الثانية بسمة إسماعيل فؤاد السيد وابنتيهما نور محمد حافظ أمين حافظ ونادية شديد عبد العليم والدة الأول والثاني والثالث وراندا حافظ أمين حافظ وأفراح حافظ أمين حافظ شقيقتي الأول والثاني والثالث ومنال سعيد سالم الدميري وإيمان عبد القوى عبدالرازق عامر زوجة عم الأول والثاني والثالث وذلك لإتهامهم فى قضية غسيل اموال.

وقال مصدر قضائى بنيابة شمال بنها إن النيابة اتهمت المذكورين بجلب المواد المخدرة والإتجار فيها وترويجها على عملائهم والإتجار في الأسلحة والذخائر بدون ترخيص وتحصيل مبالغ مالية من وراء تلك التجارة كما اتهمهم بغسيل تلك الأموال المتحصلة من تلك التجارة غير المشروعة حيث ارتكب المذكورون العديد من أفعال الغسل على تلك الأموال.

 وأضاف المصدر أن المتهمين أودعوا جزءا من أموالهم من مصادرها غير المشروعة بالبنوك المصرية وأجروا عليها عمليات سحب وإيداع وأنشأوا كيانات اقتصادية وهمية واشتروا العديد من الأراضي الزراعية والعقارات والسيارات بقصد إخفاء وتمويه مصدر الحصول على تلك الأموال والتي قدرت بـ20 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك