البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

أحمد أبو هشيمة يشتري كامل أسهم قناة "أون تي في" من نجيب ساويرس

أحمد أبو هشيمة رجل
أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال

وقع رجلا الأعمال أحمد أبو هشيمة ونجيب ساويرس، عقد استحواذ شركة إعلام المصريين على كامل أسهم قناة "أون تى فى" المملوكة للأخير.

وأصدرت شركة إعلام المصريين بيانا بعد التوقيع اليوم الأحد، أكدت فيه سعى الشركة لاستعادة الريادة المصرية في الإعلام وصناعة التلفزيون والدراما من جديد وفق قواعد تنافسية طموحة، كما أشارت إلى أن خطوة الاستحواذ على قناة ON TV، ستتبعها خطوات أخرى تدعم الهدف الأساسي للشركة، وهو استعادة الريادة المصرية وتقديم إعلام تنموى شامل.

وقالت الشركة في نص بيانها: "تتشرف شركة إعلام المصريين (شركة مصرية مساهمة) بأن تعلن عن قيام الشركة بتوقيع عقد استحواذ على نسبة 100 % من كامل أسهم الشركة المالكة لقناة ON TV بعد توقيع عقد الاستحواذ مع رجل الأعمال المصرى المهندس نجيب ساويرس، وتأتى هذه الخطوة فى إطار استراتجية شركة إعلام المصريين فى ضخ استثمارات كبيرة فى قطاع الإعلام المصري".

وتابعت الشركة في بيانها: "أن خطوة الاستحواذ على قناة ON TV تأتى كخطوة أولى ضمن مجموعة خطوات ومشروعات إعلامية مستقبلية أخرى سيتم الإعلان عنها تباعا فى مجال التوسع فى إطلاق المحطات التليفزيونية، وشركات الدراما وإنتاج المسلسلات، فضلاً عن مشروعات أخرى على صعيد الإعلام الرقمى والبث التليفزيوني عبر الإنترنت من خلال مجموعة قنوات موجهة للشباب على الشبكة العالمية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك