البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مصر تستضيف مؤتمر التعليم الإلكتروني بإفريقيا في مايو الجاري

 مصر تستضيف مؤتمر
مصر تستضيف مؤتمر التعليم الإلكترونى 2016

تستضيف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مؤتمر التعليم الإلكتروني في إفريقيا لعام 2016، في نسخته الحادية عشر، في القاهرة خلال الفترة من 24 إلى 26 مايو تحت عنوان "حيث تصبح الرؤى حقيقة".

ويركز المؤتمر على المصادر التعليمية المفتوحة لرواد الأعمال، وأنظمة وبحوث التعليم الإلكتروني، واستشارات التدريب، ودور الحكومة، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الكفاءات الإدارية، وتكامل النظم، وتصميم البرامج والوسائط المتعددة، وغيرها.

ويعد المؤتمر من أهم فعاليات التواصل من أجل تعزيز التنمية وتطوير التعليم والارتقاء بمستويات التدريب في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى الإقليم وقارة إفريقيا.

يشارك بالمؤتمر عددًا من كبار صناع القرار والخبراء في مجالات التعليم والحكومة والشركات متعددة الجنسيات المتخصصة في مجال تكنولوجيا واستشارات التعليم والتدريب، والمستثمرين، والجهات المانحة، والمؤسسات الأكاديمية والجامعات، لمناقشة كافة الموضوعات المحورية بشأن إتاحة التكنولوجيا وسياسة الانفتاح وتنمية المهارات وعلوم التربية والتنمية المستدامة وأفضل الممارسات.

وكانت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، قد شاركت في فعاليات المؤتمر الدولي العاشر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية والتعليم والتدريب "التعليم الإلكتروني في إفريقيا"، والذي عقد بالعاصمة الإثيوبية "أديس أبابا" في الفترة من 20 وحتى 22 مايو في العام الماضي. 

يذكر أن المؤتمر انعقد للمرة الأولى عام 2006 في إثيوبيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك