البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ميسي يحقق رقمًا قياسيًا ويعادل كومان

ليونيل ميسي لاعب
ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة

عادل ليونيل ميسي النجم الأرجنتني، الرقم القياسي للتسجيل من الكرات الثابتة بقميص برشلونة بعد أن أحرز هدفه الأخير في مباراة الديربي أمام إسبانيول. 

ويبلغ الرقم القياسي، الذي كان مسجلًا باسم رونالدو كومان الهولندي، 23 هدفًا، واشتهر الهولندي ونجم برشلونة في التسعينيات بالتسجيل من الكرات الثابتة مستغلًا مهاراته الاستثنائية في التسديد بقوة وبدقة عالية، ولعل أبرز أهداف النجم الهولندي ذلك الهدف الذي سجل في ملعب ويمبلي الشهير في الموسم 1991/1992، والذي مكن برشلونة من تحقيق اللقب الأوروبي الأول بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف مقابل لا شيء. 

ووضع الهدف الأول، الذي سجله الأرجنتيني ميسي من ركلة ثابتة، اللاعب جنبًا إلى جنب في صدارة المسجلين من الكرات الثابتة في النادي الكتالوني.

وتمكن ميسي، من معادلة رقم كومان، على الرغم من أنه لم تسند له هذه المهمة إلا في السنوات الأخيرة، بعد أن كان هناك العديد من اللاعبين الذين تميزوا بالتسديد من خارج المنطقة أمثال رونالدينيو وتشافي وتيري هنري، إلا أنه وفي عام 2008-2009، أوكلت إلى ميسي مهمة تسديد الركلات الثابتة في فترة تولي، بيب جوارديولا، القيادة الفنية للفريق. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك