البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأمن يوافق على حضور الجماهير في ودية مصر والكونغو

الجماهير - صورة أرشيفية
الجماهير - صورة أرشيفية

قال عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة تلقى موافقة رسمية من وزارة الداخلية، بتواجد أعداد من الجماهير خلال مباراة المنتخب الوطني الأول الودية، أمام نظيره الكونغولي، يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري.

وأضاف مجاهد، في تصريحاتٍ صحفية، أن الاتحاد تلقى موافقة رسمية من الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية، على حضور 10 آلاف متفرج في مدرجات ملعب برج العرب لمؤازرة منتخب مصر في مباراته أمام الكونغو.

وأ,ضح أن مباراة مصر والكونغو، سيكون لها تأثيرًا واضح في ترتيب الفراعنة، خلال التصنيف القادم للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والذي سيتم على أساسه تصنيف المنتخبات، قبل إجراء قرعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار مدير إدارة الإعلام، إلى أن الاتحاد لن يدفع أي مقابل مادي لنظيره الكونغولي من أجل إقامة المباراة، موضحًا أن خزينة اتحاد الكرة ستتحمل فقط تكاليف تذاكر الطيران لأعضاء بعثة المنتخب الكونغولي، وكذلك تكاليف إقامة الفريق في الإسكندرية.

ويلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره الكونغولي، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة تنزانيا المقررة إقامتها يوم 4 يونيو المقبل في العاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك