البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يواجه وادي دجلة باستاد برج العرب

فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى

يستضيف النادي الأهلي نظيره وادي دجلة، في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز، للحفاظ على سجل المميز من الانتصارات منذ قدوم المدير الفني الهولندي، مارتن يول.

ويدخل الأهلي المباراة منفردًا بالصدارة برصيد ٥٩ نقطة، بفارق ١١ نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل دجلة المركز السابع برصيد ٤٠ نقطة.

ويستعيد الأهلي في لقاء الليلة جهود الثلاثي: أحمد حجازي، وصبري رحيل، ورمضان صبحي، بعد انتهاء إيقافهم، بينما يفقد قائد الفريق حسام غالي، بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الحدود، وأحمد الشيخ للإصابة بارتفاع في درجة الحرارة.

ومن المتوقع أن يمثل الفريق الأحمر اليوم شريف إكرامي في حراسة المرمى، وخط الدفاع رامي ربيعة، وأحمد حجازي، وصبري رحيل، وأحمد فتحي، وفي الوسط حسام عاشور، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، ورمضان صبحي أو وليد سليمان، وماليك إيفونا في الهجوم.

في المقابل، يدخل دجلة اللقاء وليس أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية، بعد سلسلة من النتائج السلبية بالتعادل أمام المصري ثم سموحة، ثم الخروج من كأس مصر بالخسارة أمام إنبي.

ويفتقد وادي دجلة جهود مهاجمه النيجيري ستانلي، أخطر وأبرز لاعبيه، بعد حصوله على بطاقة حمراء في لقاء سموحة، وقرر الجهاز الفني الاعتماد على المهاجم الكونغولي جونيور مابوكو، لتعويض غياب ستانلي، ليكون بجوار دودي الجباس.

وينتظر أن يلعب دجلة بتشكيل يضم عصام الحضري في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من: كريم ممدوح، وأحمد العش، ومحمود علاء، ورجب نبيل، وفي خط الوسط: مصطفى جلال، ومصطفى طلعت، وتامر محب، وكريم نيدفيد، وفي الهجوم: جونيور ودودي الجباس.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك