البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير "التجارة": مصر ترحب برفع ألمانيا تحذيرات السفر إليها

طارق قابيل وزير التجارة
طارق قابيل وزير التجارة والصناعة

عقد طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أمس الثلاثاء، جلسة مباحثات مع سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الاماراتي بدبي، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها، خلال زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي شملت لقاءات مع عدد من رؤساء كبري الشركات الإماراتية.

واستعرض قابيل خلال اللقاء، سعي الحكومة المصرية لعودة السياحة لمعدلاتها الطبيعية، حيث شدد على ترحيب مصر بالقرار الذى اتخذته ألمانيا برفع تحذيرات السفر إليها، وأنها تأمل أن تحذو باقى دول نفس المسار، معربًا عن تطلعه إلى مزيد من السياحة العربية لمصر خاصة من الأشقاء الإماراتيين.

كما بحث الجانبان سُبل التعاون فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتفقا على تبادل الخبرات فى مجال التشريعات المحفزة لعمل المشروعات الصغيرة والمتوسطة. 

من جانبه قال سلطان بن سعيد المنصوري، إن العلاقات المصرية الإماراتية تتسم بالخصوصية في مختلف المجالات، معربًا عن تفاؤله بتحسن الاوضاع الاقتصادية في مصر، خاصة في ظل جهود الحكومة لتعزيز بيئة الأعمال وتحسين مناخ الاستثمار، مع التأكيد على أهمية الاستمرار فى تحرير السياسات الاقتصادية من أجل تحقيق معدلات نمو مرتفعة للاقتصاد المصرى.

وأكد على أن السوق المصري يتمتع بالعديد من المقومات التي تطرح فرصُا استثمارية وسياحية واعدة، وهو الأمر الذي يجعل من مصر مقصدًا رئيسيًا للاستثمارات الاماراتية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك