البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران": تخفيضات تصل إلى 50% على منتجات الأسواق الحرة

الأسواق الحرة - صورة
الأسواق الحرة - صورة أرشيفية

تقدم شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة تخفيضًا يصل إلى 50%، على بضائع الأسواق الحرة، بالإضافة إلى عرض الـ 7 أشخاص، الذي طرحته مصر للطيران، للمسافرين على رحلاتها الدولية بتقديم 25% للمرافقين، في إطار احتفال الشركة بالعيد الـ 84  على إنشائها في 7 مايو 1932.

من جانبه قال صفوت رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيانٍ للشركة، اليوم الأربعاء، إن العرض يشمل السلع المعروضة في مطار القاهرة مبني الركاب 1 و3، ومنفذ سيتي ستارز، من عطور ومأكولات وهدايا، وتخفيضات على مجموعة مختلفة من الماركات العالمية للأزياء، وذلك لمدة أسبوعين اعتبارًا من السبت المقبل، الموافق 7 مايو الجاري.

من ناحية أخرى، أوضح رضا متولي رئيس شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، أن الشركة ستبدأ في إنشاء مبنى جديد على مساحة 25 ألف متر مربع، بتكلفة 160 مليون جنيه، يشتمل على مخازن ومبنى إداري وجراجات، بعد التفاوض مع شركة ميناء القاهرة الجوي على مد فترة الانتفاع لتصل إلى 50 عامًا.

وأكد متولي، أن الشركة حاليًا بصدد إعداد وتجهيز صالات العرض الخاصة بالأسواق الحرة لمبنى الركاب الجديد رقم 2، والمقامة على مساحة 1300 متر مربع بتكلفة استثمارية تصل إلى 25 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك