البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"صدقي صبحي": القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية "في كافة قراراتها"

صدقى صبحى خلال إجراءات
صدقى صبحى خلال إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القوات المسلحة تقف خلف القيادة السياسية في كافة قراراتها التي استهدفت الحفاظ على أمن مصر واستقرارها، وأنها تجدد العهد والقسم للشعب المصرى بالحفاظ على ثوابت الأمة.

وقال "صبحي" خلال رصد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات المشاة الميكانيكي بالجيش الثاني الميداني، اليوم الأربعاء، إن القوات المسلحة ستعمل جاهدة على توفير السلع الأساسية للمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين. 

وقام القائد العام بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات، كما ناقش عددا من الضباط وضباط الصف والجنود المشاركين بالتفتيش في أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التي يمكن حدوثها.

وشدد الفريق أول صدقي صبحي على أهمية الحفاظ على ما تملكة القوات المسلحة من أسلحة ومعدات، وتعظيم الاستفادة منها في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، مطالباً القادة والضباط على كافة المستويات بضرورة مواصلة العلم والإطلاع والمعرفة والاهتمام بالتدريب الجاد والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي بما يمكن القوات المسلحة من تنفيذ مهامها للدفاع عن الوطن واستقراره.

وحضر إجراءات التفتيش الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك