البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صرف نصف مليون جنيه مستحقات لـ46 عاملا مصريا بالسعودية

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

نجح مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوى العاملة، بالقنصلية المصرية، بالمملكة العربية السعودية، في الحصول على 248 ألفًا و848 ريالًا سعوديًا قيمة مستحقات لـ 46 عاملًا مصريًا "أي ما يزيد عن نصف مليون جنيه مصري"، منهم 126 ألفًا و968 ريالًا مخالصات لمندوبي المبيعات والمشرفين لـ 24 عاملًا مصريًا، والباقي قيمة عمولات لـ 22 عاملًا مصريًا.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة إن ذلك يأتي في إطار متابعة مكاتب التمثيل العمالي بالخارج لمستحقات العمالية المصرية، مشيرًا إلى أن هذه المستحقات كانت لدي شركتي "نيوبوي" و"مهارة" السعودية، مؤكدًا استمرار المكتب في التواصل مع مسئولي الشركتين لحصول العمالة على جميع مستحقاتهم.

كما أوضح سعفان أن الوزارة كانت قد رفعت حظر التعامل مؤخرًا مع شركتي "نيوبوي" و"مهارة" السعودية لالتزامها بصرف مستحقات العاملين المالية، والمحافظة على حقوقهم لديها، وإعادة السماح لها باستقدام عمالة مصرية جديدة وفقًا لاحتياجاتها.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار المتابعة المستمرة والدقيقة من جانب الوزارة ومكاتب التمثيل العمالي لأحوال العمالة المصرية بالخارج ، وفرض حظر التعامل مع الشركات التي تسيء المعاملة مع العمالة المصرية، مشددًا على أن هذا الحظر لا يرفع إلّا بعد إلتزام تلك الشركات بحسن معاملة المصريين وصرف جميع مستحقاتهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك