البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

ختام فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري الكويتي "اليرموك -2"

ختام فعاليات التدريب
ختام فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري الكويتي

أعلنت القوات المسلحة عن اختتام فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري الكويتي "اليرموك -2"، الذي استمر لعدة أيام، بدولة الكويت، وبمشاركة عناصر من القوات الجوية المصرية والكويتية.

اشتمل التدريب على إلقاء عدد من المحاضرات النظرية والعملية، كما تم القيام بأعمال الاستطلاع الجوي للأهداف المعادية، وتنفيذ عدة تشكيلات جويه أظهرت مدى قدرة العناصر المقاتلة لكلا البلدين على اتخاذ أوضاعها بدقةٍ وسرعة عالية، والاستعداد القتالي المستمر لخوض المعارك الجوية، والتعامل مع الأهداف المعادية بكفاءةٍ عالية.

كما اشتمل التدريب على تنفيذ عدة تمارين بمشاركة طائرات "إف 16" المصرية، وطائرات "إف 18" الكويتية، وتكوين تشكيلات جوية مشتركة تعكس مدى التناغم والقوة في الأداء بين القوات المشاركة في التدريب.

وقامت العناصر المقاتلة من القوات الجوية للبلدين بالتدريب على تنفيذ عمليات جوية مشتركة ضد الأهداف المعادية، وخلق بيئة غنية بالمهارات والتكتيكات الجوية الحديثة، بما يسهم في تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التدريب، وثقل مهارات هيئات القيادة على تخطيط، وإدارة العمليات الجوية المشتركة بكفاءةٍ عالية لتوحيد المفاهيم بين جميع القوات المشاركة، بما يسهم في تحقيق أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك