البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

برشلونة يضاعف راتب "سواريز" لإبقائه داخل أسوار "كامب نو"

لويس سواريز لاعب
لويس سواريز لاعب كرة القدم

في موسمه الثاني مع برشلونة تألق النجم لويس سواريز بشكل ملحوظ هذا الموسم ليكسر أرقاما قياسية عدة حققها زميله ليونيل ميسي وغريمه كريستيانو رونالدو.

وبعد التألق الملفت للأنظار للمهاجم القادم من أمريكا الجنوبية بدأت إدارة برشلونة مفاوضاتها مع مندوبي اللاعب لتمديد عقده رغم امتداد عقده لثلاث مواسم أخرى.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم "الإثنين"،أن العقد سيشمل تحسنا ملحوظا في راتب سواريز الحالي حيث يحتل الأوروجوياني المرتبة الخامسة في قائمة الرواتب الأعلى للنادي الكتالوني بعد ميسي ونيمار وإنييستا وألفيس، ورغم أنه في وقت قدوم سواريز من ليفربول بدا ذلك الراتب منطقيا خصوصا مع الشكوك التي أحاطت باللاعب بعد الإيقاف الذي فرض عليه من قبل الفيفا بعد حادثة "عض كيلليني" إلا أن إدارة برشلونة أدركت في الآونة الأخيرة أن الراتب لا يليق بمستوى سواريز المتألق بشدة وعزمت إدارة برشلونة أن تقدم عرضا براتب يبلغ قيمته 20 مليون يورو سنويا ليرتفع بذلك ما يتقاضاه لويسيتو من 13 مليون إلى قرابة الضعف ليبقى متأخرا عن ميسي الذي يتقاضى 34 مليون يورو سنويا.

ورغم أنه مازالت هناك بعض المشاكل المتعلقة بنجوم البلوجرانا الآخرين أمثال بوسكيتس وميسي ونيمار إلا أن إدارة الفريق وضعت تمديد وتحسين عقد سواريز كأهم أولوياتها واضعة جدولا زمنيا نهايته بداية الموسم القادم لإكمال المهمة وإبقاء سواريز داخل أسوار كامب نو لفترة أطول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك