البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"راشد" :أولوياتنا تأمين السائحين وتكثيف حركة الطيران لشرم الشيخ والغردقة والأقصر

محمد يحيى راشد وزيرالسياحة
محمد يحيى راشد وزيرالسياحة

أكد وزير السياحة محمد يحيى راشد في لقائه مع تليفزيون دبي على أهمية السوق السياحى الاماراتى بالنسبة لمصر، لافتا إلى أهمية سوق السياحة العربى الذى تقيمه دبى سنويا حيث تقصده أعداد ضخمة من الشركاء السياحيين ، وهو الامر الذى أنعكس على زيادة المشاركة المصرية هذا العام والتركيز على تنوع المنتج السياحى.

وأشار راشد إلى أن أهمية العمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى ومواكبة التطور التكنولوجى وخلق منظومة متكاملة للسائح تسهم فى الوفاء بتطلعاته ورغباته من خلال تنويع المنتج السياحى بما يوافق مكانة مصر السياحية.

كما قال أن الحكومة المصرية تولى إهتماماً كبيراً بالسائحين وأنه يتابع بنفسه تطوير المناطق التي يرتادها السائحون٠

و لفت راشد إلى المساعى الحثيثة نحو تكثيف الطيران إلى شرم الشيخ والغردقة والاقصر، مؤكدا مزايا المنتج السياحى المصرى وتنوعه بما يوافق تطلعات الشرائح المستهدفة.

وأوضح الوزير محاور الوزارة للنهوض بالقطاع السياحى من خلال إستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها الطبيعية وزيادتها من خلال الاعتماد على الاسواق البديلة والواعدة .

و شدد راشد في هذا الصدد علي اهمية التعاون و التنسيق مع الشركاء السياحيين والتعاون مع الشركة الوطنية مصر للطيران فى تسيير رحلات على مختلف المقاصد المصرية  من خلال زيادة الرحلات المناظمه بالاضافه اليدعم رحلات الطيران العارض والمنخفض التكاليف.

وأشار راشد إلى أن أهمية العمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى ومواكبة التطور التكنولوجى وخلق منظومة متكاملة للسائح ، تسهم فى الوفاء بتطلعاته ورغباته من خلال تنويع المنتج السياحى بما يوافق مكانة مصر السياحية.

و في نهاية حديثه ، اكد أن الوزارة والقطاع السياحى في سعي دائم الى تحديد رغبات السائحين والتواصل مع شركاء المهنة للوفاء بتلك المتطلبات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك