البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مساعد وزير الداخلية يطالب رجال المباحث بعدم استخدام السلاح إلا بالقانون

السيد جاد الحق مساعد
السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام

قال اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية للأمن العام، إنه على رجال المباحث عدم استخدام السلاح إلا في الحالات التي حددها القانون على سبيل الحصر، وحُسن التعامل مع المواطنين المترددين على الأماكن الشرطية، ومراعاة المساواة بين كل المواطنين.

كما طالب "جاد الحق" خلال الاحتفال بتخريج الفرقة التأهيلية لضباط البحث الجنائي رقم "139"؛ بحضور الفرقتين التأهيلية الاستثنائية للبحث الجنائي رقم 140، والأساسية للبحث الجنائي رقم 17، اليوم الخميس، باحتواء المواقف الطارئة لتجنب المشاكل؛ تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية المستديمة بهذا الشأن.

وطالب مساعد وزير الداخلية الحضور في بداية الاحتفال بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال الشرطة والقوات المسلحة، مؤكدا اعتزام رجال الشرطة على مواصلة النجاح مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة، وكافة المواطنين الشرفاء؛ لتحقيق الأمن في كل ربوع البلاد.

وأكد أن التضحيات التي تكبدتها وزارة الداخلية من استشهاد العديد من الضباط والأفراد، وإصابة العديد منهم، تزيد زملائهم اصرارا وقوة على مواصلة الجهد لتحقيق أمن الوطن، مشددا على أن جهاز الشرطة جهاز وطنى على مر التاريخ.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك