البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

قطاع الأمن بمصر للطيران يجتاز تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكي

 لجنة أمن النقل الأمريكي
لجنة أمن النقل الأمريكي TSA

قال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران إن الشركة اجتازت بنجاح تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكي TSA.

وأضاف "مسلم" عبر بيان صادر اليوم الخميس، أن إشادة اللجنة بإلإجراءات التي يتبعها قطاع الأمن بمصرللطيران، وعدم إبدائها لأية ملاحظات يُعد تتويجا لجهود القطاع في الالتزام بتطبيق كافة المعايير والمقاييس الدولية التي تضمن تحقيق الأمن والسلامة للرحلات التى تُسيرها.

وأضاف أن اللجنة قامت بمراجعة كافة الإجراءات الخاصة برحلات القاهرة - نيويورك، بدءًا من صالات السفر، ومنطقة تجميع الحقائب، ومنطقة البضائع، وحتى الإجراءات المتبعة في صالات الوصول.

كما تابع وفد اللجنة إنهاء إجراءات الوزن، والجوازات، وتفتيش الركاب قبل صعودهم الطائرات، وعمليات تزويد الطائرة بالوجبات من خلال زيارته منطقة الخدمات الجوية، بالإضافة إلى مراجعة كافة المستندات الأمنية، وبرامج الأمن والتدريب الخاصة بهذه الرحلة. 

وفي السياق ذاته، أشار طارق ذكي رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران أن إدارة النقل الأمريكية TSA تقوم بالتفتيش علي الإجراءات الأمنية المُطبقة علي رحلات مصرللطيران إلي نيويورك مرتين كل عام، للتأكد من سلامة وأمن الرحلات، وتعد هذه المرة هي الخامسة والعشرين التي تجتاز فيها مصرللطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء في عام 2004 . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك