البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"هيونداي "و"غبور أوتو" ينظمان رحلة ترفيهية لـ1100 طفل يتيم

حملة هيونداي بتحبك
حملة "هيونداي بتحبك" في احتفالات يوم اليتيم

نظمت شركة "جي بي غبور أوتو" و"هيونداي" رحلةً ترفيهية لــــ 1100 طفل من دور رعاية الأيتام المختلفة، لقضاء يوم تعليمي ترفيهي داخل مدينة كيدزانيا، كتقليدٍ سنوي لها من أجل إسعادهم، والعمل على إدماجهم بشكلٍ أكبر وأقوى في المجتمع.

وقد خصصت "جي بي غبور أوتو" و"هيونداي" هذه الزيارة للأطفال الأيتام، انطلاقًا من إيمانها بدورها الحيوي في المسئولية المجتمعية، من أجل توفير حياة أفضل لهؤلاء الأطفال، وحرصها على مساعدتهم في الحصول على التعليم والترفيه كباقي الأطفال.

وقالت ثناء عفيفي، رئيسة قطاع التسويق بشركة "جي بي غبور أوتو"، قائلة: "احتفال هذا العام هو الرابع على التوالي ، ونريد من خلال حملة "هيونداي بتحبك" توصيل رسالة إلى هؤلاء الأطفال إننا جميعًا آباؤكم وأمهاتكم وأخواتكم، وأن دور المجتمع والمطلوب منه الاهتمام بتربيتهم ورعايتهم ودعمهم سواء ماديًا أو معنويًا، ولا ينبغي أن يقتصر هذا على يوم أو شهر معين، بل أن هذا واجب علينا جميعًا لا بد أن نشارك به كل يوم".

الجدير بالذكر أن شركة "جي بي غبور أوتو" تتبنى منصة كبيرة للمسئولية الاجتماعية، وتقوم بتنفيذ العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى تحسين حياة الأفراد غير القادرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك