البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الأمن الاقتصادي" ينجح في ضبط أكثر من 6 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة

وزارة الداخلية -
وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى بوزارة الداخلية، الحملات الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة، في مجال أعمال تلك الإدارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 9 آلاف و426 قضية متنوعة، وتنفيذ 606 حكم قضائي خلال يوم 16 الجاري. 

ونجحت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، في ضبط 343 قضية تموينية متنوعة ضبط خلالها، مواد بترولية، وإسطوانات بوتاجاز، ودقيق مدعم، ومخالفات مخابز، وسلع تموينية مدعمة، وغش غذائي وغير غذائي، ومخالفات محلات عامة وشهادات صحية، ومخالفة شروط التراخيص، ومخالفات في مجال اللحوم والطيور، وسلع مجهولة المصدر، وتنفيذ 22 حكم قضائي.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 6083 قضية سرقة تيار كهربائي، وتحصيل غرامات في عدد 5416 قضية سرقة تيار كهربائي، وتحصيل مخالفات في 50 قضية مخالفة شروط التعاقد، وتنفيذ 485 حكم قضائي.

كما نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في ضبط 25 قضية سرقات عامة، ومخدرات، وسلاح أبيض، ونشل، و8 قضايا في مجال الاتصالات والبريد، و256 بائع متجول، وكذالك 2331 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية، وتنفيذ 87 حكم قضائي.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات في ضبط 309 قضية متنوعة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 56 قضية في مجال: الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، وتحري مدين لمصلحة الضرائب، وتنفيذ 12 حكم قضائي.

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية عن ضبط 11 قضية مصنفات سمعية وبصرية، وبث فضائيات، وحاسب آلي، ومطبوعات.

وجاري مواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة جميع الأنشطة الإجرامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك