البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران المدني يستقبل السفير الكندي لبحث سبل تنشيط السياحة

شريف فتحي وزير الطيران
شريف فتحي وزير الطيران المدني في اجتماعه مع السفير الكندي

استقبل شريف فتحي وزير الطيران المدني، بمكتبه، تروي لولاشينك سفير كندا بالقاهرة لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار والتنسيق المشترك بين مصر وكندا في مجال النقل الجوي.

بحث وزير الطيران والسفير الكندي، خلال اللقاء، إمكانية زيادة الحركة الجوية بين البلدين، وخاصةً أن نسب امتلاء الرحلات بين مصر وكندا تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في ظل وجود جالية مصرية كبيرة هناك، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال التعليم ودراسة طلبة مصريين في الجامعات الكندية.

كما ناقش الجانبان سبل تنشيط الحركة السياحية الوافدة من كندا إلى المدن السياحية المصرية، وأعرب وزير الطيران عن استعداد الوزارة وشركاتها التابعة لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لزيادة أعداد الكنديين الراغبين في زيارة مصر بالتنسيق مع وزارة السياحة.

من جانبه، وجه السفير الكندي بالقاهرة دعوة إلى وزير الطيران لزيارة مونتريال ولقاء المسؤلين عن النقل الجوي بالحكومة الكندية، لتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في هذا المجال.

جدير بالذكر أن مصر للطيران والخطوط الجوية الكندية "AIR CANDA" أعضاء في تحالف ستار العالمي، وتربطهما اتفاقية مشاركة بالرمز تمكن عملاء الشركتين من السفر بين القاهرة ومونتريال وتورنتو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك