البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

سكولاري يُحذر "كونتي" من تشيلسي

المدرب البرازيلي
المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري

حذر المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري، المدير الفني القادم لفريق تشيلسي، أنطونيو كونتي، من أن السجل التدريبي الجيد ليس مهمًا عندما يصل للنادي الإنجليزي حيث سيكون مطالبًا مباشرة بالفوز.

وقال سكولاري – في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد – إن "بإمكانك الفوز بكأس العالم وبطولة أوروبا وتكون أفضل مدرب على وجه الأرض – لكنك لا تستطيع تجهيز أي شخص لتولي تدريب تشيلسي".

وأضاف المدرب الحائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 أن "هذه الوظيفة شبيهة بمناصب قليلة للغاية في العالم لأن البريميرليج ليس كأي دوري آخر في العالم".

وتابع: "كل الخبرات التي يكتسبها المدرب في دول مثل إيطاليا وإسبانيا والبرتغال والبرازيل وألمانيا وفرنسا لن تكون هي نفس ما يحدث في إنجلترا. ويتعين على المدرب تقبل اختلاف الوضع".

وأوضح سكولاري، أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأقوى والأكثر تنافسية وصعوبة في التوقع من بين الدوريات في العالم، إضافة إلى أن ثقافة كرة القدم مختلفة.

وأشار إلى أنه في تشيلسي يضاف إلى ذلك التوقعات الكبيرة التي ينتظر النادي وأنصاره تحقيقها، معتبرًا أن تدريب البلوز مثل تدريب البرازيل من حيث الضغط الهائل الذي يتعرض له المدير الفني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك