البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تكثيف الحملات على محلات الأسماك بالقاهرة تزامنًا مع أعياد الربيع

أسماك الرنجة
أسماك الرنجة

كلف اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، مديري مديريات الشئون الصحية والطب البيطري والتموين ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق بتكثيف الحملات الرقابية المشتركة, للتأكد من صلاحية الأسماك المملحة والمدخنة واللحوم والدواجن المعروضة للبيع، والتأكد من سلامة المعروضات وضبط ومصادرة السلع المهربة وغير الصالحة للاستهلاك حفاظا على صحة المواطنين تزامنًا مع أعياد الربيع.

 

ووجه تيمور، رؤساء الأحياء وهيئة النظافة وشرطة المرافق بمراجعة الإشغالات أمام الكنائس والتأكد من صلاحية أعمدة الإنارة ورفع كفاءتها استعدادا لأعياد الإخوة المسيحيين، مؤكدا عدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أمام دور العبادة ومراجعة السيارات المتهالكة ورفعها فورا حفاظا على المواطنين والمترددين على دور العبادة.

 

وشدد تيمور، على تكثيف المرور على الثلاجات والأسواق والمحلات ومراجعة البيانات المدونة على السلع والتأكد من الإفراج الصحي وسحب العينات منها وتحليلها ومصادرة المنتجات المخالفة للاشتراطات الصحية حفاظا على صحة المواطن خلال احتفالات الربيع.

 

وكلف تيمور رئيس هيئة النظافة، بتكثيف حملات النظافة وزيادة عدد العمال ومنع الأجازات ورفع كفاءة الحدائق خلال أعياد الربيع, ورفع درجة الاستعداد القصوى بغرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة خلال فترة الأجازات القادمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك