البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سفير مصر ببروكسل: زيارة البرلمان الأوروبي أسهمت في نقل حقيقية الأوضاع بمصر

البرلمان الاوروبي
البرلمان الاوروبي - صورة أرشيفية

أكد إيهاب فوزي سفير مصر ببروكسل، على أهمية زيارة الوفد البرلماني المصري إلى البرلمان الاوروبي بستراسبورج في فرنسا لتناول الاهتمامات المصرية الأوروبية المختلفة و نقل حقيقة الأوضاع في مصر.

ووصف السفير إيهاب فوزي في تصريحٍ، اليوم السبت،  الزيارة التي تعد الأولى بعد الانتخابات التشريعية المصرية بأنها كانت مفيدة للغاية، حيث اجتمع الوفد المصري مع المجموعات السياسية المختلفة في البرلمان وقام بالرد على كافة استفسارات الجانب الأوروبي.

وأضاف أن الوفد المصري عقد لقاءات مع لجنتي المشرق و حقوق الانسان لتناول الأوضاع في مصر بشكل عام وعرض وجهة النظر المصرية في مسائل عديدة و شدد على حرص و التزام مصر بمبادىء حقوق الانسان.

وحول حادث مقتل المواطن الايطالي جوليو ريجيني، أشار السفير إيهاب فوزي إلى تأكيد الوفد المصري على أن أجهزة الأمن المصرية لم تدخر جهدًا للكشف عن ملابسات الحادث، وتقديم المسؤولين عنه للعدالة وتحرص على التعاون الكامل مع السلطات الإيطالية في ضوء العلاقات الطيبة بين البلدين.

وأوضح السفير المصري، أن لقاءات الوفد مع النواب الأوروبيين ساهمت في تعزيز التواصل بين البرلمانين المصري والأوروبي، بشأن الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وكان وفد برلماني مصري رفيع المستوى برئاسة الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، قد اختتم زيارة للبرلمان الأوروبي التقى خلالها مع عدد من قادته وأعضائه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك