البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. قوات حرس الحدود تنجح في ضبط نحو 6 آلاف كيلو جرام من نبات البانجو المخدر

المواد المخدرة المضبوطة
المواد المخدرة المضبوطة

واصلت قوات حرس الحدود ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية، والمهربين، وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات الاستراتيجية. 

في نطاق الجيش الثاني الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود، بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين، من ضبط فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط عدد "460" قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية. 

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد "21" مزرعة لنبات الخشخاش المخدر، تقدر مساحتهم بنحو "13 فدان، و39 قيراط، و32 سهم"، بالإضافة إلى ضبط عدد "6634" كيلوجرام لنبات البانجو المخدر، وعدد "59" قالب لجوهر الحشيش المخدر، وعدد "10" كيلوجرام من جوهر الأفيون المخدر.

أما في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد "63" فرد خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى ضبط عدد "21000" قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد "10300" قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

وفي سياقٍ متصل، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول عدد "2534" سيارة أنواع محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم، المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك