البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قوات حرس الحدود تدمر 3 أنفاق وتضبط 24 مزرعة لنبات الخشخاش

المضبوطات خلال الحملة
المضبوطات خلال الحملة الأمنية لقوات حرس الحدود

واصلت قوات حرس الحدود، ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين، وتجار المواد المخدرة التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على جميع الاتجاهات الاستراتيجية. 

في نطاق الجيش الثاني الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد 3 فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودي بشمال سيناء، بالإضافة إلى ضبط 3 مهربين وبحوزتهم بندقية آلية، وخزنة، و20 طلقة، و7673 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية، وضبط 50 لفافة لنبات البانجو المخدر بإجمالي وزن 66 كيلوجراما، وعدد 28710 أقراص لعقار الترامادول المخدر.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 24 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتها بنحو 10 أفدنة، و45 قيراطا، و20 سهما، و3 مخازن للمخدرات عثر بداخلها على 556 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر، بالإضافة إلى ضبط 8966 كيلوجراما من نبات البانجو المخدر، و23 كيلوجراما من جوهر الحشيش المخدر، و9 كيلوجرامات من جوهر الأفيون المخدر. 

وفي نطاق المنطقة الغربية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 71 بندقية خرطوش، و99 طلقة مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى ضبط عدد 349000 قرص لعقار التامول المخدر، و222 فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية. 

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية والمنطقة الجنوبية العسكرية، تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط عدد 256 فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية.

وفي سياقٍ متصل وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء الفلسطينيين من سكان قطاع غزة، قامت الأجهزة الأمنية والقطاعات المختصة بتنظيم دخول 5604 سيارات محملة بالبضائع والسلع المختلفة من منفذ كرم أبو سالم، المنفذ الشرعي لدخول البضائع إلى قطاع غزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك