البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس شركة "ريف" يتفقد مشروع المليون ونصف المليون فدان .. ويبحث إجراءات تسليم ثلاث قرى للشباب

أحمد سمير الصياد
أحمد سمير الصياد رئيس شركة الريف المصري الجديد

التقى الدكتور مهندس أحمد سمير الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الريف المصري الجديد "ريف"، المسئولة عن مشروع المليون ونصف المليون فدان، باللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد ، حيث استعرض الجانبان التفاصيل والإجراءات الخاصة بعملية تسليم أراضي المشروع التي تم الانتهاء منها إلى الشباب.

وأكد الصياد، في تصريحٍ اليوم الجمعة، أنه تفقد خلال زيارته للفرافرة مراحل التشطيب النهائية التي تتم في القرى الثلاث التي سيتم تسليمها إلى المستفيدين من الشباب ، وذلك في إطار برنامج الاستصلاح الذي يتبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أعطى إشارة البدء له خلال شهر يناير الماضي.

وقال الصياد، إن المشروع الذي سيتم البدء في تسليمه إلى الشباب بمركز الفرافرة يشتمل على 40 عمارة سكنية و2000 منزل، بالإضافة إلى 27 مبنى حكوميًا ، شاملة الخدمات الصحية والتعليمية .

وأضاف أن المشروع يتم تنفيذه طبقًا لخطة العمل والبرنامج اللذين تم وضعهما ، حيث تم الانتهاء من تركيب شبكات الري المخصصة لعملية الاستصلاح في الفرافرة، والتي ستعتمد على مياه الآبار، كما تم فعليًا حفر 45 بئرًا جوفيًا وتسليم خرائطها لوزارة التخطيط، حيث من المقرر البدء في طرحها قريبًا على المستثمرين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك