البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

بالصور.. وزير الطيران المدني يكرم طاقم الرحلة المختطفة

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني يكرم طاقم الطائرة المصرية

استقبل شريف فتحى وزير الطيران المدني، مساء أمس الخميس، بمقر مكتبه بالوزارة طاقم رحلة مصر للطيران رقم "MS181" والتى تعرضت للاختطاف صباح الثلاثاء الماضى أثناء عودتها من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة.

وقام وزير الطيران، بتكريم طاقم الرحلة ومنحهم شهادات تقدير لإدائهم المتميز الذي نال استحسان الجميع، موجهًا بالشكر والتقدير لهم بداية من الكابتن عمرو الجمال قائد الرحلة، ومساعده الكابتن حمد القداح، وحسام أسامة رئيس طاقم الضيافة، وأفراد الضيافة ياسمين سبل ونهال البرقوقي ونيرة الديب وحازم أبوبكر، وضابط أمن الطائرة حازم الشاهد، لتعاملهم جميعًا بحكمة وحظر مع الموقف من أجل سلامة الركاب وفقًا لتعليمات أمن الطيران الصادرة عن المنظمة الدولية للطيران المدني "الإيكاو".

وأشاد بجهود فريق العمل المدرب علي المواقف المماثلة وحالات الطوارئ كما أثنى على تعاملهم بمهنية شديدة مع خاطف الطائرة بداية من طلبه تحويل مسار الرحلة إلى لارناكا وإصرارهم علي البقاء في الطائرة حتي إجلاء أخر راكب بسلام، مؤكدًا على ثقته الكبيرة في كفاءة العنصر البشري داخل قطاع الطيران المدني المصري وحرصهم على أداء واجبهم على أكمل وجه رغم التحديات الكبيرة التي تواجه هذا القطاع.

ومن جانبهم ، أعرب طاقم الطائرة عن شكرهم لتكريم وزير الطيران، مؤكدين أنهم تعاملوا مع الموضوع بجدية، حتى لو كانت المخاطرة لا تتعدي 1%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك