البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"سعفان" يكلف المستشارين العماليين بجدة وعمان بمتابعة مستحقات المتوفين والمصابين في حوادث البلدين

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

أصدر وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء توجيهاته للمستشار العمالي التابع للوزارة بالقنصيلية المصرية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع القنصلية بمتابعة صرف مستحقات العامل المصري المتوفي علي الدسوقي حسين، والذي تم دفنه أمس الأثنين بمدينة مكة المكرمة بمعرفة الشئون القانونية بالقنصلية .
 كما أصدر الوزير توجيهات للمستشار العمالي بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان ، بالأشراف وبالتعاون مع القنصلية متابعة مستحقات العمال  وحقوقهم الأخري ، فضل عن الضمان الاجتماعي للعمال المصريين المصابين، فضلا عن  الـ 7 الذي توفوا أول أمس في حادث سير وقع نتيجة اصطدام سيارتهم بقلاب على طريق المفرق الصفاوي بالقرب من مثلث أم الجمال، بمحافظة المفرقة في شمال شرق الأردن، وتم نقل جثامينهم إلي مصر .
وتلقي الوزير تقريرا عاجلا من المستشار العمالية بالإردن يفيد أنه بمتابعة مستحقات المصابين بالضمان الاجتماعي تبين أنه لا يوجد للمنكوبين أي تغطية تأمينية ، وذلك لان تصاريح عملهم زراعية ما عدا العامل المتوفي عبد النبي فيصل السيد حميده، والمصاب علي شفيق خليل عبد الحليم حيث أن تصاريحهم إنشائي .
ويستحق المتوفي تعويض دفعة واحدة شهر من أول يناير حتي أول فبراير 2016، أما العامل المصاب فيستحق  تعويض دفعة واحدة 14 شهرا وتاريخ الإيقاف أول يوليو 2015.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك