البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

محافظ أسيوط: فتح جميع المناطق الصناعية لإقامة مشروعات للشباب الجادين

ياسر الدسوقي محافظ
ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

شهد ياسر الدسوقي محافظ أسيوط فعاليات لجنة الحوار المجتمعي للشباب بالمحافظة بعنوان "بقوة الشباب نبني مصر"، بقاعة المؤتمرات الكبرى، بديوان عام المحافظة، بحضور 250 شابًا وفتاة وعدد من القيادات الدينية والتنفيذية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد فتح جميع المناطق الصناعية بالمحافظة لإقامة مشروعات للشباب الجادين.

وأكد المحافظ، خلال كلمته، على أهمية دور ومكانة الشباب في صناعة مستقبل أفضل، والمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن لجنة الحوار المجتمعي للشباب تعد تكملة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان عام 2016 عام الشباب المصري.

وقال المحافظ إنه سيتم تشكيل لجان فرعية للشباب للعمل على أرض الواقع، والتحاور، ومناقشة القضايا والمشكلات المهمة، ووضع الحلول من خلال التنسيق مع التنفيذيين ورجال المجتمع المدني والجمعيات الأهلية.
 
ومن جانبه، أشاد القس باقى صدقي راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى بالجهود التي تبذل لدمج الشباب في المجتمع، ومساندته في تحقيق ذاته وبناء مستقبله، واصفًا الشباب بأنهم جزء أصيل من المجتمع المصري، مطالبًا الجميع بالتكاتف من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان وتحقيق التنمية المنشودة.

يشار إلى أن فعاليات لجنة الحوار شهدت حضور كل من الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط، والقس باقي صدقي راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى بأسيوط، والقس بيتر توفيق نائبًا عن الأنبا يوأنس مطران الأقباط الأرثوذوكس، ومحمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك