البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الإسكان" تمهل شركة "إيجيكو" أسبوعا قبل تكليف أخرى لإنهاء مرافق "بيت الوطن"

مصطفى مدبولى وزير
مصطفى مدبولى وزير الإسكان

أمهل مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شركة "إيجيكو" المسئولة عن تنفيذ مرافق أراضي مشروع "بيت الوطن"، بمدينة القاهرة الجديدة، مهلة لمدة أسبوع لزيادة حجم العمل بالموقع، والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة وإلّا سيتم تكليف شركات أخرى لتنفيذ المشروع.

وأبدى، خلال زيارته التفقدية لأراضي "بيت الوطن" بالقاهرة الجديدة التي يتم توصيل المرافق لها، استياءه من قلة حجم الأعمال المنفذة، وانخفاض أعداد المعدات والعمالة بالموقع.

في حين أفاد رئيس مجلس إدارة "إيجيكو"، أن الشركة ملتزمة بتسليم مرافق المرحلة الأولى "مياه وصرف صحي" في الأول من يوليو المقبل، والمرحلة الثانية في الأول من سبتمبر، مضيفًا أن الطبيعة الصخرية للأرض هي التي عطلت الانتهاء من تنفيذ مرافق المشروع، وهو ما اضطرنا إلى الاستعانة بتفجير بعض المواقع عن طريق الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ أعمال توصيل المرافق.

ووجه الوزير، المهندس كمال فهمي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، بإعداد قائمة بشركات المقاولات، والحضور إلى الموقع، السبت المقبل، لمتابعة مستوى التنفيذ، وفي حالة عدم تقدم حجم الأعمال بالموقع يتم الإسناد للشركات الأخرى على الفور.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك