البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يناقش مع وزيري "الدفاع" والداخلية تطورات الأوضاع الأمنية

المصدر

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، بمقر رئاسة الجمهورية، اجتماعًا ضم كلًا من صدقي صبحي وزير الدفاع والانتاج الحربي، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية، ومحمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالإضافة إلى عدد من كبار قادة القوات المسلحة والشرطة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تضمن استعراضًا لتطورات الأوضاع الأمنية، لاسيما في شمال سيناء، وكذلك التدابير والخطط الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة لمحاصرة البؤر الإرهابية هناك ومطاردة والقبض على العناصر الإرهابية التي تسعي إلى زعزعة استقرار البلاد.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس وجه خلال الاجتماع بمواصلة التنسيق الكامل في العمل الميداني بين القوات المسلحة والشرطة، مؤكدًا على ضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة تحسبًا لمحاولات النيل من أمن وسلامة المواطنين وعناصر القوات الأمنية،كما وجه بمواصلة خطط استهداف ومحاصرة البؤر الإرهابية والإجرامية، مشددًا على ضرورة إيلاء الأولوية للحفاظ على أمن المواطنين وسلامتهم.

كما شدد أيضًا، على أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأي محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والشرطية والحكومية والخاصة بما يضمن الحفاظ على مقدرات الدولة وأمنها.

وذكر السفير علاء يوسف، أن الرئيس عبر عن خالص تقديره للتضحيات الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الأعمال الإرهابية والإجرامية، موجهًا التحية والتقدير لذكرى شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم من أجل سلامة الوطن، ومؤكدًا على أن الدولة لن تنسى أسرهم وستشملهم بالرعاية الكاملة.

وشدد السيسي، على وقوف الدولة إلى جانب مصابي العمليات الإرهابية من رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين، موضحًا أن هذه العمليات لن تزيد المصريين إلا إصرارًا على مواصلة الحرب ضد الإرهاب والتطرف، إلى جانب الاستمرار في مسيرة بناء مصر المستقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك