البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزارة التموين تواصل إطلاق قوافل سيارات السلع الغذائية بأسعار مخفضة

خالد حنفى وزير التموين
خالد حنفى وزير التموين

تنطلق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو، غدًا الاثنين، من فروع المجمعات الاستهلاكية، وذلك في القاهرة الكبري وعدد من المحافظات.

وتتمركز السيارات في ميدان الألف مسكن بالقاهرة، وميدان الكيت كات بمحافظة الجيزة، وقرية الحزنية بشبين القناطر بمحافظة القليوبيةـ ومنطقة الجبل بالدخيلة بالإسكندرية، وفي قرية نواج بمركز طنطا بمحافظة الغربية، وفي قرية السلام بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر.
 
وقال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هذه القوافل تأتي في إطار إهتمام الدولة بالقري الأكثر إحتياجًا، مشيرًا إلى أن السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تتمركز بعد غد الثلاثاء، في منطقة ميدان الإسكندرية بمدينة السلام بالقاهرة، وفي الكنيسة بالطالبية بالجيزة، وفي منطقة نجع العرب بمحافظة بالإسكندرية، وفي حي الزهور بمحافظة بورسعيد،  وفي حي البرجاس أمام الجامع الكبير بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وفي مركز طما بمحافظة سوهاج.

وأضاف أن السيارات سوف تتمركز يوم الأربعاء المقبل، في منطقة  طوسون بشارع  شبرا بالقاهرة، وفي ميدان أسوان بالحي العاشر بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وفي منطقة عزبة سكينة بالإسكندرية، وفي مدينة طوخ مركز تلا بمحافظة المنوفية، وفي مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وفي منطقة نصر النوبة بمحافظة أسوان.
 
وأكد حنفي، أن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25% عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيه للكيلو، وأيضًا "كون وجبتك" التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيه إلى 30 جنيه حسب مكوناتها وتشمل لحوم ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك