البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"التموين" توقع بروتوكول مع "بنده" لتطوير المجمعات الاستهلاكية

توقيع بروتوكول مع
توقيع بروتوكول مع شركة بنده العالمية

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن تطوير وتحديث قطاع التجارة الداخلية يهدف إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعارٍ مناسبة، ويوفر فرص العمل، وينمي القطاع الإنتاجي والصناعي، ويجذب الاستثمارات المحلية والخارجية، ولذا يتم تطويره وتحديثه حاليًا، ويأتي متماشيًا مع المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع التجارة الداخلية، وإقامة سلاسل تجارية.

وتبنى هذه المبادرة مجلس الوزراء، وتم تشكيل لجنة ممثلة عن عددٍ من الوزرات برئاسة وزير التموين، وتم حصر الأراضي، وعددها ٧٣٣ قطعة أرض و٣٦٦ منفذ، وتقدم عدد كبير من المستثمرين للاستثمار وإقامة سلاسل تجارية ومنافذ سلعية.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول بين شركة بندة العالمية "طرف أول"، وجهاز تنمية التجارة الداخلية والشركة القابضة للصناعات الغذائية "طرف ثاني"، ويهدف إلى قيام شركة بنده بتطوير وتحديث ٢٠ فرعًا من فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، ووقع عن بنده حسام المليجي المدير التنفيذي، وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء أحمد حسنين القائم بأعمال الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن عدد السلاسل التجارية في مصر أقل بكثير مما تحتاجه، ولذا لا بد من تشجيع أصحاب الاستثمارات والسلاسل التجارية على إقامة أكبر عدد من السلاسل في المحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك