البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صدقي صبحي يلتقي رئيس أركان القوات المسلحة اليونانية

 صدقى صبحى خلال لقائة
صدقى صبحى خلال لقائة برئيس أركان القوات المسلحة اليونانية

التقى صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بالفريق أول بحرى إيفانجلوس أبوستولاكس، رئيس أركان القوات المسلحة اليونانية، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا، بحضور الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، والسفير اليوناني بالقاهرة .
 
وأكد صبحي اعتزازه بعمق العلاقات الإستراتيجية المصرية اليونانية، والتى تستند إلى تطابق الرؤى والمواقف المشتركة لكلا البلدين لدعم جهود الأمن والاستقرار والتنمية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

واستقبل الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول بحري، إيفانجلوس أبوستولاكس، رئيس أركان القوات المسلحة اليونانية، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليًا، حيث أجريت مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

وبحث الطرفان عددًا من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك، في ضوء علاقات الشراكة والتعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين خاصةً في مجالات التدريبات المشتركة، ونقل وتبادل الخبرات، ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة. 

وأكد حجازي، عمق العلاقات المصرية اليونانية، والتي تعد مثالًا يحتذى به في التقارب والتعاون بين الشعوب، والتي تستند إلى العديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين، لإرساء دعائم الأمن والسلام والاستقرار واقتلاع جذور التطرف والإرهاب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك