البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"أوتوماك فورميلا 2016" يشهد برنامج زيارة لرجال الأعمال من المنطقة العربية وإفريقيا

أحمد غزي رئيس شركة
أحمد غزي رئيس شركة ACG-ITF

تشهد القاهرة هذا الأسبوع انطلاق الدورة الثالثة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات ومستلزماتها "أوتوماك فورميلا 2016"، خلال الفترة من 16 إلى 21 مارس الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة نصر.

ومن جانبها أعلنت اللجنة التنظيمية للمعرض عن عزمها تنظيم الحدثين المتخصصين لرجال الأعمال بالتزامن مع معرض أوتوماك فورميلا 2016 وهما "AUTOTECH" و" HEAVY DUTY".

وأوضحت اللجنة، أن معرض "AUTOTECH" هو المعرض الدولي لقطع الغيار والأكسسوار ومكونات السيارات ومعدات الصيانة والورش ومحطات الخدمة والصناعات المغذية، ويهدف هذا المعرض لتعزيز مكانة مصر لتصبح مركزًا إقليميًا للتجارة بين الشمال والجنوب، خاصةً أن المعرض نجح في الحصول على مساندة مباشرة من وزراة التجارة والصناعة من خلال تنظيم برنامج لكبار رجال الأعمال من المستوردين بقطاع السيارات من دول المنطقة وأفريقيا لزيارة مصر خلال أيام المعرض لعقد صفقات التوريد وعقود الوكالة مع كبرى الشركات العالمية التي نجح معرض "AUTOTECH" أن يجتذبها إلى المنطقة. 

وعن معرض "Heavy Duty" قالت إن من خلال تشارك من خلاله العديد من الشركات الرائدة بقطاع السيارات التجارية كالميكروباص ووسائل النقل الخفيف والثقيل وسيارات المهام الخاصة، ومنها سوزوكي، وبريلينانس، وفورد، وشانا، وكينج لونج، وجولدن دراجون، وفيكتوريوفوتون، وغيرها.

وأضافت اللجنة أن "Heavy Duty"، ينطلق بقطاع السيارات التجارية لخدمة مختلف القطاعات حيث سيكون فرصة لأصحاب شركات النقل، والشحن، والسياحة، والمدارس والجامعات الخاصة، وإدارات النقل بالقوات المسلحة، والشرطة، والوزارات، والهيئات، وشركات المقاولات، وكذلك السائقين لتجديد أسطول النقل لديهم.

ولفتت إلى أن قطاع السيارات التجارية يشهد نموًا كبيرًا خلال السنوات القادمة طبقًا لخطط الدولة من إطلاق مشروعات بنية تحتية ضخمة كمشروع محور قناة السوي،س ومشروعات الطرق والإسكان والزراعة، مما يستلزم توفير أساطيل من السيارات التجارية بمختلف أنواعها وطرازاتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك