البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس الوزراء يرحب بانطلاق شركة "أورانج" مصر لخدمات المحمول

شريف إسماعيل يلتقى
شريف إسماعيل يلتقى برئيس شركة أورنج لخدمات المحمول

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، الرئيس التنفيذي لشركة "أورانج" مصر لخدمات التليفون المحمول، وحضر اللقاء المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء رحب خلال اللقاء بانطلاق شركة "أورانج" مصر لخدمات التليفون المحمول، منوهًا إلى أن السوق المصري يتمتع بالعديد من المزايا والفرص الاستثمارية نظرًا لكبر حجمه، فضلًا عن وجود توقعات عالية بتحقيق المزيد من النمو الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيساعد على فتح المجال لمزيد من الأنشطة والأعمال للشركات العالمية به.

ومن جانبه، أشار رئيس شركة "أورانج" إلى أن إطلاق الشركة أعمالها اليوم بمصر هو فرصة كبيرة لها، موضحًا أنهم يولون اهتمامًا كبيرًا بتعزيز أنشطتهم في مصر وضخ المزيد من الاستثمارات فيها، والعمل على توفير بنية حديثة للاتصالات تتواكب مع التطور الكبير في خدمات الاتصالات المتاحة بالسوق العالمي، وتتيح إضافة خدمات جديدة بمصر، وبما يصب في النهاية في صالح المستهلكين بها.

كما أشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم خدمات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في مصر، مؤكدًا اهتمام الشركة في ذات الوقت بتعزيز مجال التدريب الفني والتقني للمهندسين والعاملين بها.

ومن ناحية أخرى، أوضح وزير الاتصالات أن زيادة استثمارات الشركة واحداثها للتطوير في البنية التحتية سيساعد على رفع مستوى خدمة الاتصالات المقدمة وسيوفر المزيد من فرص العمل للشباب.

جدير بالذكر أن شركة أورانج تتواجد في مصر من خلال ثلاث كيانات، هي موبينيل والتي يعمل بها نحو 5000 موظف وتمتلك أورانج 98,92٪ من أسهمها، ولينك دوت نت والتي يعمل بها نحو 1500 موظف، إلى جانب خدمات "أورانج" للأعمال "OBS" لخدمة عملاء الشركات لمجموعة "أورانج" في جميع أنحاء العالم، ويعمل به نحو 2000 مهندس.

كما تجدر الإشارة إلى أن شركة "فرانس تيليكوم" المشغل الوطنى الفرنسى للاتصالات استحوذت على شركة "أورانج" مشغل الاتصالات المحمولة في المملكة المتحدة فى عام 2000، وأصبحت "أورانج" فيما بعد العلامة التجارية المميزة لشركة "فرانس تيليكوم" ولكل عملياتها وأنشطتها، وتعتبر "أورانج" حالياً واحدة من أكبر 15 شركة اتصالات رائدة فى العالم، حيث بلغت عائداتها 39 مليار يورو في عام 2014، وفي عام 2015 عمل بها 155 ألف موظف حول العالم، و تتواجد الشركة حاليًا في 29 دولة حول العالم بدءًا من أوروبا إلى شمال أفريقيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك