البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزيرة الهجرة ترحب بدعوات التواصل مع المصريين في الخارج

نبيلة مكرم وزير الدولة
نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج

أكدت نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، حرصها على مخاطبة المصريين في الخارج عبر كل الوسائل الممكنة دون الاكتفاء بوسائل الإعلام التقليدية فقط. 

وأشارت الوزيرة، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إلى أنها تلقت دعوة من مجموعة "دوار العمدة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك لعقد ندوة تتعلق بهموم المصريين في الخارج ومشاكلهم، بالإضافة لتعريفهم بشهادات "بلادي" الدولارية، لافتةً النظر إلى أن فكرة "الجروب" وتواصله الفعال والمثمر على موقع التواصل الاجتماعي لفت نظرها، وكان دافعًا قويًا لقبول الدعوة، خاصةً أنه نجح بشكلٍ كبير في تحقيق تواصل بين أبناء الوطن في الداخل والخارج. 

وقالت مكرم: "كانت فرصة رائعة أن ألتقي هذا التجمع الكبير الذي انتقل من العالم الافتراضي إلى أرض الواقع؛ ليدير نقاشًا حول مشاكل المصريين في الخارج، والتعرف على مميزات الشهادات الدولارية للمغتربين". 

واستعرضت وزيرة الهجرة، مع نحو 100 شخص من أعضاء المجموعة، في ندوةٍ بأحد الفنادق، أمس الجمعة، خطة عمل الوزارة خلال الفترةِ المقبلة، مشيرةً إلى أن عددًا من مسئولي صفحات الجاليات المصرية في الخارج كانوا ضمن الحضور. 

وأشادت وزيرة الهجرة بحماس أعضاء "الجروب" وتأكيدهم على الترويج للشهادات الدولارية "بلادي" والمشاركة في شرائها، حرصًا منهم على دعم الاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة، مُرحّبة بأي دعوات مماثلة تتلقاها للتواصل مع المصريين في الخارج. 

يذكر أن جروب "دوار العمدة" تأسس فى عام 2011، ويعقد أعضاء الجروب من المصريين في الخارج اجتماع جمعية عمومية مرة على الأقل كل عام على أرض مصر، تزامنًا مع إجازتهم السنوية، كما أن الجروب يضم مجموعة من المثقفين، والكتاب، والسفراء، ورجال الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك