البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"وزير الشباب" يفتتح منشآت رياضية بسوهاج وقنا والأقصر

خالد عبد العزيز وزير
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

توجه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة صباح اليوم السبت، إلى محافظة سوهاج، لافتتاح بعض أعمال التطوير التي لحقت بمراكز الشباب والأندية الرياضية بالمحافظة، كما يقوم الوزير بجولة تفقدية لعددٍ من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتي قنا والأقصر، غدًا الأحد.

وتتضمن زيارة الوزير بمحافظة سوهاج افتتاح الملاعب المطورة بالنجيل الصناعي بمركز شباب الري، ومركز شباب النصر بحي راشد، ومركز شباب مدينة سوهاج، ومركز شباب الديابات، علاوة على افتتاح حمام سباحة تدريبي بنادي الرحلات بحي الكوثر، وتفقد منشآت نادي الشبان المسلمين، ومركز شباب الزهور، وتفقد الفندق الرياضي بسوهاج. 

كما يقوم الوزير بزيارة مركز شباب نجع حمادي بمحافظة قنا، وعدد من المنشآت بمحافظة الأقصر تتمثل في افتتاح حمام السباحة التدريبي، وملعب خماسي بنادي الأقصر، وافتتاح صالة منازلات بنادي المدينة المنورة، وافتتاح ملعب خماسي مطور بمركز شباب الكرنك، فضلًا عن افتتاح 3 ملاعب بمركز شباب الزينية بحري، ومركز شباب الزناقطة، وأحد معسكرات الأمن المركزي. 

ويختتم وزير الرياضة زيارته بالأقصر بحضور ختام البطولة الدولية للتايكوندو التي انطلقت منافساتهما أمس، ويشارك بها مجموعة من اللاعبين من 29 دولة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك