البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"بتروسبورت" يشهد اليوم مواجهة بين الزمالك والإنتاج الحربي

فريق الزمالك ـ صورة
فريق الزمالك ـ صورة أرشيفية

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة أليكس ماكليش المدير الفني الجديد، فريق الإنتاج الحربى بقيادة "شوقي غريب"، وذلك في الجولة الـ٢٠ من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي ستقام على استاد "بتروسبورت"، في الساعة السابعة من مساء اليوم.

ويرغب الزمالك في مواصلة الانتصارات الأخيرة لملاحقة الأهلي ومنافسته على قمة الدوري المصري وتصدره، كما يسعى لاعبو الزمالك لإثبات جدارتهم في أول لقاء تحت قيادة "ماكليش".

وعكف "ماكليش" على دراسة التقرير الشامل الذي منحه إياه محمد صلاح، عن مستوى لاعبي الزمالك، وأبدى إعجابه الشديد بقدرات اللاعبين وبروحهم العالية، ورغبتهم في الفوز بالدوري والمحافظة على اللقب.

ونقل عدة نصائح للاعبين، أبرزها التركيز طوال الـ٩٠ دقيقة، وسرعة الارتداد من الهجوم للدفاع والعكس، وشدد للحارس أحمد الشناوي على أنه سيظل حارس مصر الأول ومعه جنش، الذي أعجب كثيرًا بقدراته.

كما شاهد المدير الفني للزمالك آخر فيديوهات للإنتاج الحربي، من أجل دراسته جيدًا مع أفراد الجهاز المعاون واللاعبين، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهته.

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد ٣٨ نقطة في المركز الثانى خلف الأهلي المتصدر، فيما يدخل الإنتاج الحربي بقيادة "شوقي غريب" اللقاء في المركز السابع برصيد ٢٨ نقطة، وبفارق عشر نقاط كاملة عن الزمالك.

ومن المقرر أن تعود للزمالك قوته الضاربة من اللاعبين في هذه المباراة، وهم: علي جبر، وطارق حامد، فيما سيغيب عنه حمادة طلبة، لحصوله على ثلاث إنذارات، ودويدار للإصابة.

وسيخوض الزمالك لقاء الإنتاج بالتشكيل الأقرب، وهو أحمد الشناوي لحراسة المرمى، بعد غيابه مؤخرًا عن الزمالك لأسبابٍ فنية، وعلي جبر ومحمد كوفي في قلب الدفاع، وعمر جابر ظهير أيمن، وعادل جمعة ظهير أيسر، ومعروف يوسف وأحمد توفيق وطارق حامد وسط ميدان، وفي الهجوم أيمن حفني وكهربا وباسم مرسي، على أن يحتفظ "ماكليش" بأوراق مهمة، أمثال شيكابالا، ومصطفى فتحي، ومايوكا على دكة البدلاء.

على الجانب الآخر، يسعى "غريب" لمواصلة انتصاراته الأخيرة، وتحقيق الفوز على حامل اللقب نادي الزمالك، في ظل امتلاكه لاعبين على مستوى جيد وخبرة كبيرة، وراهن عليهم منذ بداية الموسم، مثل أمير عبد الحميد، وفتح الله، وجدو، وبابا أركو، وصلاح أمين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك