البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ المنيا يبحث مع ممثلي البنوك تيسير إجراءات قروض مبادرة "مشروعك"

اللواء طارق نصر محافظ
اللواء طارق نصر محافظ المنيا

بحث اللواء طارق نصر محافظ المنيا، اليوم الخميس، مع ممثلي البنوك المشاركين في مبادرة المشروع القومي للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية "مشروعك"، المعوقات أمام الشباب المتقدمين للحصول على قروض لبدء مشروعات جديدة.

واستعرض مع الأطراف المعنية الإجراءات، والاشتراطات، والمعايير المتعلقة بالجوانب المالية للمشاريع، ومنها شرائح القروض والفائدة وكيفية السداد، مشددًا على ضرورة تكاتف كافة الأطراف، وتقديم التسهيلات اللازمة للشباب المتقدمين للحصول على قروض، ما يساهم بشكلٍ فعال في خفض معدلات البطالة بين الشباب، وتحقيق التنمية الشاملة بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن مبادرة "مشروعك" تعد بادرة عمل جيدة لخلق فرص عمل للشباب في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدًا أنها المستقبل لخلق فرص عمل واعدة للشباب، وتحقيق معدلات أعلى للتنمية.

واستمع إلى عددٍ من الملاحظات من القائمين علي "مشروعك" بالمراكز والمدن، والاقتراحات المقدَمة منهم حول تيسير الإجراءات على الشباب، مشددًا على تذليل أية عقبات تواجه الشباب، والتسهيل عليهم بالتنسيق مع ممثلي البنوك.

 وأوضح أن دور القائمين على المشروع هو إجراء بروتوكول بين البنوك من جهة ومع العملاء والمواطنين من جهة أخرى، سعيًا إلى تدشين مشروعات صغيرة ومتوسطة، وتنمية الحرف اليدوية، وكذلك توعية وتوجيه المواطنين بنماذج المشروعات المتعددة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك