البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"الجمارك": بدء انتظام العمل بميناء السخنة عقب تدعيمه بمأموري الحركة والتعريفة

ميناء العين السخنة
ميناء العين السخنة ـ صورة أرشيفية

أكد مصدر مسئول بمصلحة الجمارك بدء انتظام العمل بجمرك ميناء العين السخنة، عقب تدعيمه بمأموري الحركة والتعريفة، وذلك بناء على تعليمات كل من وزير المالية هاني قدري ورئيس المصلحة الدكتور مجدي عبد العزيز.

وقال المصدر لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، إن رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس جاد عساف أصدر قرارا بإمداد الميناء بـ 16 من مأموري التعريفة والحركة، وذلك لإزالة كافة العقبات لإنهاء التكدس بالميناء.

وأضاف أن جمارك مينائي السخنة وبدر الجاف على أتم الاستعداد لإنهاء كافة الإجراءات الجمركية على البضائع والحاويات التي توجد في المينائين لإدارة الأزمة الحالية في ميناء السخنة وسرعة الإفراج عن الشحنات في أقل وقت ممكن حتى لايتعطل الإنتاج، موضحا أن مصلحة الجمارك ستقدم كافة التسهيلات في هذا الشأن وفقا للإجراءات المقررة قانونا دعما للاقتصاد القومي وحرصا على مصالح العملاء.

وأشار إلى أنه يجري تأمين العمل بالميناء من قبل قوات محور قناة السويس ومباحث ميناء السخنة، لافتا إلى أنه سيتم نقل الحاويات من ميناء السخنة إلى ميناء بدر الجاف بالسيل الملاحي بعد إجراء الكشف بالأشعة "إكس راي" بوسائل النقل المناسبة على نفقة العملاء مع تأمينها بواسطة الشرطة العسكرية وتوصيلها إلى ميناء بدر الجاف لإنهاء إجراءاتها الجمركية المقررة قانونا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك