البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير الدفاع يلتقي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية

صدقي صبحي يلتقي برئيس
صدقي صبحي يلتقي برئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية

التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، اليوم السبت، مع الفريق أول جوزيف دانفورد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً.

وأعرب القائد العام عن إعتزازه بزيارة الفريق أول جوزييف دانفورد رئيس هيئة الأركان الأمريكية إلى مصر والتى تعكس علاقات الصداقة القوية والتنسيق المشترك بين القوات المسلحة لكلا البلدين خلال هذه المرحلة الحرجة وتؤسس لمزيد من التنسيق والتعاون المشترك خلال المرحلة القادمة.
 
وكان الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة إستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

وبحث الطرفان عدداً من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات الشراكة والتعاون العسكرى بين القوات المسلحة لكلا البلدين خاصة فى مجالات التدريبات المشتركة ونقل وتبادل الخبرات ودعم القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة.

مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية والإستراتيجية المصرية الأمريكية والتى تعد مثالاً يحتذى به فى التقارب والتعاون بين الشعوب، والتى تستند إلى العديد من الجهود والمواقف المشتركة لكلا البلدين لإرساء دعائم الأمن والسلام والإستقرار وإقتلاع جذور التطرف والإرهاب.

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الأمريكى القاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك