البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع سفير البحرين تمويل تجمعات تنموية بمشروعات سيناء

سحر نصر تجتمع بالسفير
سحر نصر تجتمع بالسفير البحريني

 استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، مساء أمس الإثنين، السفير راشد بن عبدالرحمن اَل خليفة سفير مملكة البحرين لدى القاهرة، لبحث سبل تعزيز ودعم العلاقات المصرية البحرينية المشتركة في كافة المجالات الاقتصادية والتنموية.

وأعربت وزيرة التعاون الدولي عن أملها بأن تشهد الفترة المقبلة، دفعة جديدة ونقلة نوعية للعلاقات المصرية البحرينية تضاف إلى ما بين البلدين من روابط وعلاقات، كما ناقشت مع السفير البحرينى، بحث سبل تمويل عدد من التجمعات التنموية الكاملة ضمن مشروع تنمية شبه جزيرة سيناء، تبلغ تكلفتها الإجمالية 123 مليون دولار.

وفى هذا الاطار، أشار السفير البحرينى إلى أن البحرين كانت ومازالت تقف بجانب  جمهورية مصر العربية حكومةً و شعباً، موضحًا أن التعاون المصري البحريني يشمل الكثير من المجالات الاقتصادية بشقيها التجاري والاستثماري والمصرفي.

وشددت الوزيرة على أملها في بذل المزيد من الجهود المشتركة من أجل دعم أواصر التعاون بين البلدين، فضلاً عن ضرورة العمل على زيادة تبادل الزيارات بين الجانبين المصري والبحريني، لتوحيد الرؤى في كافة المجالات المشتركة. 

وأشارت الوزيرة إلى أهمية تبادل التأييد والدعم المشترك بين مصر والبحرين في المؤسسات والهيئات المالية العربية، وهو ما أكد عليه السفير البحرينى، بضرورة سرعة التنسيق مع وزارة التعاون الدولى من أجل دفع العلاقات الاقتصادية والتنموية بما يخدم الاقتصاد المصرى خاصة في المرحلة الراهنة.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك