البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يعقد اجتماعا لبحث استعدادات المنتدى الاستثماري الإفريقي بشرم الشيخ

حسام كمال وزير الطيران
حسام كمال وزير الطيران المدني

عقد حسام كمال وزير الطيران المدني، اجتماعا موسعا ظهر اليوم الثلاثاء، مع مجموعات العمل بوزارة الطيران المدني وشركاتها وهيئاتها التابعة، لمتابعة استعدادات الوزارة لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى الإستثمار والتجارة الإفريقية المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ يومي 20 و21 فبراير الحالي.

وقال وزير الطيران المدني، إن مطاري القاهرة وشرم الشيخ على إستعداد تام لإستقبال  ضيوف مصر المشاركين في المنتدي وتقديم أفضل الخدمات لهم وتجهيز كافة الاستراحات وكاونترات السفر والإستقبال الخاصة بهم، وأن أجهزة وشركات الوزارة لا تدخراً جهداً للإعداد والتنظيم لاستقبال الوفود الرسمية المشاركة في هذا الحدث الدولي بالتعاون مع جميع الوزارت المعنية في الحكومة المصرية. 

وأكد الوزير أن اختيار مدينة شرم الشيخ لاستضافة المنتدي يأتي تأكيدا لنجاحاتها السابقة في تنظيم المؤتمرات الدولية، وتأكيدًا علي دور مصر الداعم واهتمامها بقضايا القارة الإفريقية. 

من ناحية أخري تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لمنتدي إفريقيا 2016، حيث تقدم أسعار مخفضة علي تذاكر السفر علي جميع الرحلات الدولية والداخلية للمشاركين في هذا الحدث من ضيوف مصر في إطار تنشيط سياحة المؤتمرات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك