البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صحيفة إنجليزية: جوارديولا فى مانشستر سيتى = ميسى ورونالدو

بيب جوارديولا مدرب
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الجديد

كشفت صحيفة بريطانية عن الراتب الذي سيحصل عليه المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع نادى مانشستر سيتى طوال سنوات عمله داخل ملعب الاتحاد، والذي سيقدر بـ 15 مليون جنيه استرليني.

وذكرت صحيفة ميرو أن جوارديولا سوف يستمر على رأس قائمة أكثر المدربين حصولاً على الرواتب في العالم، حيث يستمر على ذلك الحال بعدما هو عليه مع النادي البافاري بايرن ميونيخ، حيث يحصل على 16 مليون يورو مع النادي.

ومن المقرر أن يحصل جوارديولا مع مانشستر سيتي على زيادة كبيرة في راتبه الذي يحصل عليه مع النادي البافاري بقيمة 3.5 مليون يورو، ليستمر في تفوقه على جميع المدربين في العالم من حيث الأجور.

وبتلك الطريقة تضع إدارة النادي السماوي اسم جوارديولا بين كبار اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الرواتب في العالم، والحديث هنا عن ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني وغريمه كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد واللذان يحصل كل منهما على راتب سنوي يقدر بـ 20 مليون يورو.

كان أقرب مدرب إلى جوارديولا من حيث الأجور هو جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، حيث كان يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 8.7 مليون جنيه استرليني متفوقاً على آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال بـ 400 ألف جنيه استرليني.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك