البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

"هلا صقر" أول سيدة تتولي منصب العضو المنتدب لبنك باركليز مصر

هلا صقر العضو المنتدب
هلا صقر العضو المنتدب لبنك باركليز مصر

أعلن بنك باركليز مصر عن إنضمام هلا صقر كعضو منتدب للبنك، زقامت بمباشرة مهامها رسمياً اعتباراً من بداية العام الحالى، وبتوليها هذا المنصب تكون أول سيدة تتولى قيادة بنك باركليز مصر. 

تتمتع هلا صقر بسجل حافل يمتد على مدار ثلاثون عاما في مجال العمل المصرفي، بما في ذلك خدمات التجزئة المصرفية وتمويل الشركات وإدارة المخاطر في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وهي حاصلة على بكالوريوس إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وبهذه المناسبة، قالت ميزينجا ميلو، الرئيس التنفيذي لقطاع باركليز أفريقيا: "يسعدنا الإعلان عن إنضمام هلا صقر فى منصب العضو المنتدب لبنك باركليز مصر ويأتي تعيينها نظراٌ لخبرتها الكبيرة في القطاع المصرفي، فهى شخصية مصرفية متميزة تتمتع بصفات قيادية ممتازة وتاريخ طويل من الإنجازات كما أنها تحظى بشهرة ومكانة عالية وعلى دراية جيدة بعوامل نمو السوق المصرية ومن المتوقع أن يضمن تعيينها الإستمرار في تحقيق الأهداف الإستراتيجية لبنك باركليز مصر".

وأضاف جيرمي ويلسون، رئيس مجلس إدارة بنك باركليز مصر: "يسعدنا أن نرحب بقدوم السيدة هلا صقر ونثق فى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها فى قطاع الخدمات المالية كما نؤمن بقدرتها على تنفيذ إستراتيجية نمونا في السوق المصري. وأود ان  أتقدم بالشكر للجنة الحوكمة والترشيحات ببنك باركليز مصر وقطاع باركليز أفريقيا  لإتباعهما أعلى المعايير فى إختيار أفضل الكفاءات ومن ثم  ترشيح السيدة هلا صقر لهذا المنصب الهام"

وتقدم ويلسون بالشكر لطارق الرفاعى لقيادة البنك كقائماً بأعمال العضو المنتدب منذ شهر إبريل الماضى، وكذلك لمساهمته فى إدارة المرحلة الإنتقالية وحتى تولي هلا صقر منصب العضو المنتدب رسميًا. 

وسيستمر طارق الرفاعي فى منصبه كمدير عام لبنك باركليز مصر وعضو تنفيذي بمجلس إدارته. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك