البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. صدقي صبحي يلتقي أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الجوية

صدقي صبحي يكرم المتميزين
صدقي صبحي يكرم المتميزين من الطلبة وهيئة التدريس

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الجوية وذلك فى إطار متابعة نظم وبرامج الإعداد والتأهيل العلمى والعسكرى المتقدم لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وألقى اللواء طيار هشام أحمد هاشم مدير الكلية الجوية كلمة إستعرض فيها تطور المنظومة التعليمية والإدارية والفنية داخل الكلية بدء من المناهج الدراسية وطائرات التدريب وإنتقاء نخبة من أكفأ أعضاء هيئة التدريس لبناء أجيال من نسور القوات الجوية القادرين على مواكبة التطور المتسارع فى تكنولوجيا الطيران وفنون القتال الجوى الحديثة لحماية سماء مصر والدفاع عن ترابها الوطنى.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى خلال لقاءه بطلبة الكلية أن القوات المسلحة ستظل الحصن المنيع لأمن وإستقرار الشعب المصرى والعون والسند لأمتنا العربية ، وأن ما يقدمه أبطال ومقاتلو الجيش المصرى من أداء راقى وعمل منضبط وجاد فى كافة القطاعات يعكس أعلى درجات الولاء والإنتماء من أجل مصر وشعبها العظيم.

وأشاد بالدور الوطنى الذى يقوم به أبطال ومقاتلو القوات الجوية طوال الفترة الماضية من مهام غير تقليدية لإقتلاع جذور التطرف والإرهاب بسيناء وتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية والتصدى لكافة المخاطر والتحديات التى تستهدف الأمن القومى المصرى ، والحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى لتنفيذ أى مهمة تسند إليهم بكفاءة عالية وردع كل من تسول له نفسه المساس بهيبة الشعب المصرى وسيادته على أراضيه تحت مختلف الظروف.

وأدار القائد العام حواراً مع طلبة الكلية إستمع فيه إلى أراءهم وإستفساراتهم وأشاد بما لمسه من مستوى الإنضباط والروح المعنوية والإدراك السليم لكل مايدور من أحداث ومتغيرات ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المتابعة الدقيقة لنظم الإعداد والتأهيل بالكليات والمعاهد العسكرية لبناء الأجيال الجديدة المسلحة بالعلم والمعرفة والإرادة القوية والعزيمة والإصرار على العمل بكل تجرد من أجل مصر والدفاع عن أمنها وسلامتها ضد أى تهديد.

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمى والعسكرى وتفانيهم فى أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال دراستهم بالكلية .

كما تفقد القائد العام عدد من الطائرات ومعدات التدريب التى تم تطويرها لتواكب أحدث النظم التكنولوجية الحديثة فى مجال الإعداد والتأهيل العلمى والعملى لطلبة الكلية الجوية. 

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك