البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع توسعات محطة "التل الكبير"

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر

تفقد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، مشروع توسعات محطة معالجة الصرف الصحي الكبري بمدينة التل الكبير، والبالغ تكلفته الإجمالية 145 مليون جنيه.

وقال المحافظ، فى تصريح اليوم الأربعاء، إن المشروع يهدف إلى رفع القدرة التصريفية المحطة إلى 35 ألف متر مكعب يوميا بدلا من القدرة السابقة البالغة 15 ألف متر مكعب يوميا، ويشمل إنشاء محطات رفع بقرى الظاهرية وأبوعاشور والبكارشة، بالإضافة إلى تنفيذ شبكة خطوط الطرد لخدمة سكان قري ومدن مركز التل الكبير، مشيرا إلى إنتهاء العمل بالمشروع قبيل بدء العام المالي الجديد "2016 - 2017". 

كما تفقد المحافظ مستشفي جامعه قناة السويس؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستشفى والوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمرضى.

وقال المحافظ، خلال الزيارة، إن العلاج الطبي والحصول على الدواء حق أصيل لكل مواطن لذا فإن كل الأجهزة التنفيذية بالإقليم تبذل جهود كبيرة لتوفير الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين بالأقليم، مشددا على جميع العاملين والقائمين على المنظومة الصحية بالمحافظة بمختلف مستوياتهم بضرورة حسن معاملة المرضى وذويهم والعمل على رفع مستوى الآداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمواطنين من خلال المستشفيات والمؤسسات الطبية التابعة للدولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك