البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مساعد وزير الخارجية: علاقة مصر بالسعودية لها خصوصيتها

هشام النقيب مساعد
هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية

أكد السفير هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج، أن العلاقات المصرية السعودية هى علاقات متفردة ولها خصوصيتها، قائلًا: "تربطنا بالمملكة علاقات تاريخية منذ أمد طويل فالمصير واحد والتحدى واحد".

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، بمقر السفارة المصرية بالرياض ممثلى الجالية المصرية من كافة ربوع المملكة، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 11 للجنة القنصلية المصرية السعودية المشتركة التى بدات فعالياتها أمس واختتمت اليوم. 

وحضر اللقاء السفير ناصر حمدى سفير مصر بالرياض والقنصل العام ماجد نافع والقنصل العام بجدة السفير عادل الالفى وبمشاركة وفد وزارت الداخلية والقوى العاملة والعدل والتربية والتعليم والاعلاميين المصريين.

وأعرب السفير هشام النقيب فى بداية اللقاء عن شكره للسفير ناصر حمدى على الجهد الفائق الذى يبذله لخدمة العلاقات المصرية السعودية التى وصفها بانها متفردة ولها خصوصيتها.

كما أعرب عن شكره لقنصل عام الرياض على ما يقوم به من جهد لخدمة أبناء الجالية المصرية مشيرا الى ان التغيرات والجهد المبذول من الجانب القنصلى الغرض منه هو خدمة ابناء الجالية وتقديم افضل سبل الرعاية الممكنة لربط المصريين فى الخارج بالوطن الام وتقديم الخدمات التى تسهل على المصريين حياتهم واقامتهم بالخارج لخدمة الوطن الحبيب مصر.

ونوه مساعد وزير الخارجية بان منظومة خدمة المواطن فى الجالية هى منظومة متكاملة تشترك فيها جميع اجهزة الدولة والتى تعمل على مدار الساعة، قائلًا: "اننا ننظر اليكم ككتلة واحدة تتحرك فى اتجاه واحد تحت علم مصر وفى اطار خدمة الوطن فانت سفراء لمصر فى الخارج ونحن نفتخر بكم".

وأشار فى هذا الصدد الى ما وجده فى لقائه مع الجانب السعودى الذى تحدث بالاطراء والثناء والتاكيد على اخلاقيات المصريين وما يقومون به من جهد فى المملكة العربية السعودية وهو مايعود علينا بالفخر. 

وقال السفير هشام النقيب "نحن سفراء وظائف وانتم سفراء فى كل تحركاتكم وتحملون على اعناقكم علم جمهورية مصر العربية الذى نتلفح به بمنتهى الفخر والاعزاز".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك