البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

قطاع الأمن بمصر للطيران يجتاز تفتيشات اللجنة الأمريكية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة اجتازت بنجاح تفتيشات لجنة أمن النقل الأمريكي "تي إس إيه" والتي أجريت على مدار 4 أيام.

وأضاف فتحي، في بيان صدر اليوم الأربعاء من الشركة القابضة لمصر للطيران، أن إشادة اللجنة بالإجراءات التي يتبعها قطاع الأمن بمصر للطيران وعدم إبدائها لأية ملاحظات يعد تتويجا لجهود القطاع في الالتزام بتطبيق كافة المعايير والمقاييس الدولية التي تضمن تحقيق الأمن والسلامة للرحلات التي تسيرها.

وأوضح فتحي أن اللجنة قامت بمراجعة كافة الإجراءات الخاصة برحلات القاهرة-نيويورك بدءا من صالات السفر ومنطقة تجميع الحقائب ومنطقة البضائع وحتى الإجراءات المتبعة في صالات الوصول، بالإضافة إلى مراجعة كافة المستندات الأمنية وبرامج الأمن والتدريب الخاصة بهذه الرحلة.

وفي سياق متصل، أشار طارق زكي رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران إلى أن هذا النجاح يعد إضافة أيضا لتاريخ الشركة المشرف في مجال أمن الطيران، مضيفا أن إدارة النقل الأمريكية "تي إس إيه" تقوم بالتفتيش على الإجراءات الأمنية المطبقة على رحلات مصر للطيران إلى نيويورك مرتين كل عام للتأكد من سلامة وأمن الرحلات وتعد هذه المرة هي الرابعة والعشرين التي تجتاز فيها مصر للطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء عام 2004.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك