البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

إجراء تحليل مخدرات للسائقين علي طريق الجيش بين الصعيد والقاهرة

غادة والي وزيرة التضامن
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

كشفت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي انه من المقرر إجراء تحليل مخدرات للسائقين على طريق الجيش الرابط بين محافظات الصعيد والقاهرة .

جاء ذلك خلال إطلاق المرحلة الثانية من حملة "اختار حياتك " المناهضة لمشكلة المخدرات وذلك في إطار الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات التي أقرها مجلس الوزراء ويتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة التضامن وإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بحضور وزراء التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتربية والتعليم والثقافة واللواء محسن عبد النبي مدير الشئون المعنوية بالقوات المسلحة وعدد من الفنانين منهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان محمد رمضان والفنان عمرو مصطفى وعدد من الاعلاميين منهم أسامة كمال ورامي رضوان الذي قدم الحفل .

وأضافت والي، أن الصندوق يوفر العلاج بالمجان للأشخاص الراغبين في العلاج من الادمان وبسرية تامة إلى جانب تقديم عدة تسهيلات للمتعافين ومنها التنسيق مع بنك ناصر لمنح من يرغب فيهم قروض ميسرة لاقامة مشاريعهم الخاصة وذلك عبى التواصل مع الخط الساخن للصندوق .. مشيرة إلى انه تم التنسيق مع وزارة الداخلية وتم اجراء التحليل ل 11 ألف سائق على الطرق السريعة وبلغت نسبة التعاطي 18.6% من اجمالي ما تم الكشف عليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك