البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

الإعلان عن انطلاق معرض "ماك فرووت أتركشن".. 19 يناير

علي عيسى رئيس المجلس
علي عيسى رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية

تعلن  شركة "كونسبت" للمعارض الدولية عن انطلاق معرض "ماك فرووت أتركشن"، والذي يتزامن مع معرض "فود أفريكا"، ويشارك فيه المهندس على عيسى رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وسانتياجوا كيروجا مدير معرض "فرووت أتركشن الأسباني"، وفالنتيا بيراسني مدير معرض "ماك فرووت الإيطالي"،  يوم 19 يناير الجاري خلال مؤتمر صحفي.

وقالت داليا قابيل المدير التنفيذي لشركة "كونسبت"، في تصريح لها، اليوم الإثنين، "إن تنظيم مصر لمعرض "ماك فرووت أتركشن" سيجعل من مصر مركز لتجارة وتصدير الحاصلات الزراعية للشرق الأوسط وأفريقيا، خاصة بعد الدخول في تنفيذ مشروعات عملاقة خلال الفترة الحالية مثل مشروع ازدواج قناة السويس ومشروع الـ1.5 مليون فدان".

وأوضحت أن معرض "ماك فرووت أتركشن يعد ثاني أكبر معرض متخصص في الحاصلات الزراعية في العالم بعد معرض "فرووت أتركشن"، والذي يقام في مدينة برلين الألمانية سنويا.

وأضافت أنه سيتم بموجب الشراكة الإستراتيجية بين معرضي "فود أفريكا" و"ماك فرووت أتركشن" تخصيص مساحة كبيرة في معرض "فود أفريكا"، والذي ستقام دورته الثانية في الفترة من 4 إلى 7 مايو القادم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لمعرض "ماك فرووت أتركشن" المتخصص في الحاصلات الزراعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك